Wednesday, May 19, 2010

[Memories] M3alam's School

It took me quite a while to start writing this blog, am trying to decide whether to write it in Arabic or English "I know I suck at both, but anyways"..I think I'll write it in Arabic...

يوم أمس وقبل لا انام كنت ماره غرفة الاطفال الصغار "اليهال" الي كل حد مصر ان يسميهم يهال بالرغم من أن أصغر واحد فيهم أطول مني...عموما...وشفت في مكتبتهم مصحف بغدادي
!!مجرد رؤيته بعثت في نفسي شجون ورديت *ثمنتعش* سنة ورا

*فلاش باك*
.أيام صيف 91 لما كنا نروح المصيف في إحدى القرى الريفية الساحرة :P
المدة كانت تتراوح من اسبوعين إلى شهر...وأحيانا أكثر

*السالفة*
في إحدى الصباحات الجميلة في الحياة كنت قايمة الصبح وشفت عمي يعطي أحد اخواني فلوس ويقوله روحوا مدرسة بو فلان ومروا على أم فلان واشتروا من عندها قاعده بغدادية وجزء عم
وانا سرحت وراحت الأفكار تأخذني يمنة ويسرة أحاول أتخيل شكل القاعده البغدادية "مينو؟ لأ أكيد كاكاو بو قفشة! لا يطلع جوتي؟" وهكذا...

اخوي الأكبر يحاول يقنعني أني اقعد في البيت وخصوصا ان شكلي مش ولا بد من السرير إلى بيت الحرمة بعد ما يصير...ولكني اقنعته بطريقتي الخاصه وعلى قولة المثل "منو يعرف مريوم في سوق الخلاجين؟" المهم اني تبعتهم إلى بيت الحرمة وأصريت عليهم الا ويشترون لي قاعدة بغدادية
واكتشفت بأنها شيء كهذا:

حضرت يومين أو 3 أيام بالكثير *رزة ويه* ولكنها كانت أيام حلوة
كانت الحياة وايد بسيطه وهادية
أحن إلى طفولتي المسلوبة خخ
وأحن لأيام أول...

ذكرتك يا زمان أول
ذكرتك يا زمان أول كثر مافكري يتجول
مع أيامك مع سنينك مع شوق معك طول
ذكرت الناس بالديرة
ومبدا الجار والجيرة
وناس من بساطتها
تجيك بعالي السيرة
على فكرة في اللحظة 00:59 المخرج يطلع بالغلط ركزوا!! ههه
Till next time! :)

No comments: